دردش واتكلم مع اصحاب جروب

                 دردش معانااا اجمد شااات                                          برجاء  الإلتزام بالآداب العامة وعدم التلفظ بألفاظ خارجة وإلا سوف يتعرض الشخص للحظر من الشات

إذا ظهر مربع اسود بدلاً من صندوق الدردشة او لم يعمل الشات مطلقا، قم بتحميل أحدث إصدار من برنامج أدويي فلاش بلاير من هنا

عند الدخول لأول مرة، يقوم النظام بإختيار إسم تلقائي لك. يمكنك تغييره بالضغط على اسمك (والذى سوف فى القائمة على اليمين بعلامة لونها اخضر) ثم قم بإستبدال الاسم المكتوب بإسمك واختر الصورة التي تناسبك او احصل علي رابط اي صورة مشهورة من الجوجل وضعه مكان رقم الصورة الموجود لديك..،،

إذا وجدت الكلام مقلوب  وواجهت مشكلة(الكلمات العربية تظهر من الشمال الى اليمين)، اضغط  هنا  واختر اللغة العربية

احدث التدوينات

الجمعة، 30 أبريل 2010

مصر "عسل اسود" فى فيلم أحمد حلمى الجديد

بدأ الغموض ينكشف عن تفاصيل فيلم الممثل أحمد حلمي الجديد، الذي استقر بعد اقتراح عدة أسماء على اسم "عسل أسود" كاسم نهائي له، وتقرر عرضه بداية مايو 2010، من إخراج خالد مرعي وتأليف خالد دياب.

اختار حلمي أن يحمل الفيلم اسم "عسل أسود"، ويقصد من خلاله تشبيه مصر بالعسل الأسود، فطعمها من حلاوة طعمه، وحالها أسود مثل لونه، ووافق فريق العمل على هذه الاسم، حسب صحيفة "الدستور".

يقوم حلمي بدور "مصري سيد العربي"، الذي ترك مصر وهاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد عشرين عاما يعود لبلده رغبة في الاستقرار بها بعد وفاة والديه، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات، وهو فيلم يمكن تصنيفه "كوميديا سوداء".

يذكر أن العديد من الأنباء ترددت عن اعتراض الرقابة على اسم "مصر هي أوضتي" وهذا ما لم يحدث، لأن الفيلم لم يتم تقديمه للرقابة بهذا الاسم، وإنما تم تقديمه باسم "جواز سفر" وتحول إلى "جواز سفر مصري"، وبعدها اقترح حلمي اسم "مصر هي أوضتي" ولم يحمل أي نية للإساءة لمصر، وكان يقصد أن يشبه مصر بغرفته التي يحبها ويشعر فيها بالراحة، وأخيرا استقر فريق العمل على "عسل أسود".

يشارك حلمي في بطولة الفيلم كل من إيمي سمير غانم وإدوارد ولطفي لبيب وإنعام سالوسة ويوسف داوود والعديد من ضيوف الشرف، ووضع الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار الكبير عمر خيرت، وتم تصويره في ثمانية أسابيع بسبب كثرة المشاهد الخارجية.

ومن أهم أماكن التصوير الخارجي للفيلم شارع المعز لدين الله الفاطمي، وهو الشارع الذي يعيش فيه بطل الفيلم في طفولته، ويظل تأثيره ممتدا طوال أحداث الفيلم.

يذكر أن آخر أعمال حلمي كان فيلم "1000 مبروك" مع محمد فراج وأمير صلاح الدين وإخراج أحمد نادر جلال وقصة وسيناريو وحوار محمد دياب وموسيقى تصويرية عمرو إسماعيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts with Thumbnails

اخر تدوينات مدونه تحميل كل يوم

اخر تدوينات مدونه تحميل افلام

أوقات الصلاة

أوقات الصلاة لأكثر من 6 ملايين مدينة في أنحاء العالم
الدولة:  

آخر الاخبار

آخبار الطقس العربية والعالمية