دردش واتكلم مع اصحاب جروب

                 دردش معانااا اجمد شااات                                          برجاء  الإلتزام بالآداب العامة وعدم التلفظ بألفاظ خارجة وإلا سوف يتعرض الشخص للحظر من الشات

إذا ظهر مربع اسود بدلاً من صندوق الدردشة او لم يعمل الشات مطلقا، قم بتحميل أحدث إصدار من برنامج أدويي فلاش بلاير من هنا

عند الدخول لأول مرة، يقوم النظام بإختيار إسم تلقائي لك. يمكنك تغييره بالضغط على اسمك (والذى سوف فى القائمة على اليمين بعلامة لونها اخضر) ثم قم بإستبدال الاسم المكتوب بإسمك واختر الصورة التي تناسبك او احصل علي رابط اي صورة مشهورة من الجوجل وضعه مكان رقم الصورة الموجود لديك..،،

إذا وجدت الكلام مقلوب  وواجهت مشكلة(الكلمات العربية تظهر من الشمال الى اليمين)، اضغط  هنا  واختر اللغة العربية

احدث التدوينات

الجمعة، 30 أبريل 2010

مصر "عسل اسود" فى فيلم أحمد حلمى الجديد

بدأ الغموض ينكشف عن تفاصيل فيلم الممثل أحمد حلمي الجديد، الذي استقر بعد اقتراح عدة أسماء على اسم "عسل أسود" كاسم نهائي له، وتقرر عرضه بداية مايو 2010، من إخراج خالد مرعي وتأليف خالد دياب.

اختار حلمي أن يحمل الفيلم اسم "عسل أسود"، ويقصد من خلاله تشبيه مصر بالعسل الأسود، فطعمها من حلاوة طعمه، وحالها أسود مثل لونه، ووافق فريق العمل على هذه الاسم، حسب صحيفة "الدستور".

يقوم حلمي بدور "مصري سيد العربي"، الذي ترك مصر وهاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد عشرين عاما يعود لبلده رغبة في الاستقرار بها بعد وفاة والديه، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات، وهو فيلم يمكن تصنيفه "كوميديا سوداء".

يذكر أن العديد من الأنباء ترددت عن اعتراض الرقابة على اسم "مصر هي أوضتي" وهذا ما لم يحدث، لأن الفيلم لم يتم تقديمه للرقابة بهذا الاسم، وإنما تم تقديمه باسم "جواز سفر" وتحول إلى "جواز سفر مصري"، وبعدها اقترح حلمي اسم "مصر هي أوضتي" ولم يحمل أي نية للإساءة لمصر، وكان يقصد أن يشبه مصر بغرفته التي يحبها ويشعر فيها بالراحة، وأخيرا استقر فريق العمل على "عسل أسود".

يشارك حلمي في بطولة الفيلم كل من إيمي سمير غانم وإدوارد ولطفي لبيب وإنعام سالوسة ويوسف داوود والعديد من ضيوف الشرف، ووضع الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار الكبير عمر خيرت، وتم تصويره في ثمانية أسابيع بسبب كثرة المشاهد الخارجية.

ومن أهم أماكن التصوير الخارجي للفيلم شارع المعز لدين الله الفاطمي، وهو الشارع الذي يعيش فيه بطل الفيلم في طفولته، ويظل تأثيره ممتدا طوال أحداث الفيلم.

يذكر أن آخر أعمال حلمي كان فيلم "1000 مبروك" مع محمد فراج وأمير صلاح الدين وإخراج أحمد نادر جلال وقصة وسيناريو وحوار محمد دياب وموسيقى تصويرية عمرو إسماعيل.

الثلاثاء، 27 أبريل 2010

انــاقه الاطفال :: فساتين الصيف للأطــفال 2010

عـادل إمام يعلن انسحابه من سباق الصيف

قرر الفنان الكبير عادل إمام تأجيل تصوير الفيلم السينمائي الجديد (زهايمر) لشهر يونيو القادم بحيث يدخل به سباق عيد الأضحى والذي غاب عن منافساته خلال الخمسة عشر عاماً الماضية وتحديداً منذ عرض فيلم (النوم فى العسل) الذي عرض عام 1996
عادل إمام اتخذ قراره بالانسحاب من سباق صيف هذا العام لأول مرة منذ 12 عاماً بسبب قصر مدة السباق حيث أن فترته قصيرة للغاية يعقبها شهر رمضان المعظم والذي يهل علينا في منتصف شهر أغسطس القادم والمعروف أن سباق الصيف ينتهى بقدوم الشهر المعظم حيث تتجه كل العيون صوب جهاز التليفزيون وما يقدمه من وجبات درامية وبرامجية دسمة ومن ثم يتراجع الإقبال على دور العرض إلى أقل من الثلث .
يذكر أن عادل امام وقع اختياره على سيناريو هذا الفيلم (زهايمر) بعد تعثر تصوير فيلم (فرقة ناجي عطالله) الذي ظل يجهز له طيلة الشهور الماضية ثم فوجئ بتخوف الشركات ابتداء ب(جود نيوز) ومروراً بالتحالفات السينمائية الكبرى وانتهاء بالشركة العربية (إسعاد يونس) من المغامرة بإنتاجه بسبب ميزانيته المرتفعة والتي تتخطى 50 مليون جنيه .

الأربعاء، 7 أبريل 2010

محمد حماقى يحيى حفل فى جامعة عين شمس

أحيا الفنان محمد حماقي الثلاثاء 6 إبريل حفلا غنائيا بجامعة عين شمس بمناسبة ختام موسم النشاط الطلابي للجامعة، وهو حفل سنوي يحمل عنوان "من أجل مصر أفضل". بدأ الحفل في الرابعة عصرا، في حين بدأ طلاب الجامعة في التوافد على مكان الحفل منذ الساعة الثانية عشرة ظهرا، وشهد حضورا كبيرا وصل إلى 140 ألفا. قدم حماقي مجموعة من أشهر أغانيه منها: "لو أذيته" و"وافتكرت" و"بتضحك" و"مقدرش أنساك" و"مش هتنساني" و"ناويها" و"حبيبي لو زعلان" و"واحدة واحدة" و"يانا يا أنت". من جانبه قام الدكتور ماجد الديب رئيس الجامعة بتكريم حماقي وشكره على إحيائه لحفل النشاط الطلابي. وأكد الدكتورعاطف العوام نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن مهرجان "من اجل مصر" الحفل يهدف لخلق سلوك إيجابي لدى الطلبة. وبعد انتهاء الحفل نفى حماقي لـ"اليوم السابع" أن يكون تم تكليفه من الحزب الوطني الديمقراطي أو أي جهة بتنظيم الحفل لإفساد أي تظاهرات للطلاب في ذكرى 6 إبريل، وقال: "عمري ما جاءنىي تكليف بهذا الحفل أو بغيره".
يذكر أن حفل حماقي في جامعة عين شمس يعد الحفل الثاني له بالجامعة للعام الثاني على التوالي، بعد الحفل الذي أقامه 2009.

الخميس، 1 أبريل 2010

يسرا تساعد الشرطة

طبيبه متخصصة في الطب الشرعي ومن خلال عملها تواجه العديد من المشاكل خاصة انه تتميز بالإخلاص في عملها وتساعد الشرطة في كشف العديد من الجرائم المعقدة هذا هو الدور الذي تقدمه الفنانة يسرا في مسلسلها الجديد الشمع الاحمر والذي اتفقت مع المخرج الكبير سمير سيف علي إن تبدأ تصوير مشاهده الأولي بداية الشهر المقبل بعد إن تنتهي الورشة التي تشارك في كتابه السيناريو بمشاركه مجموعه من الكتاب وهم مريم ناعوم ونادين شمس ونجلاء الحديني ومحمد فريدمن وضع اللمسات الاخيره علي السيناريو الذي تتابعه النجمة يسرا عبر الهاتف بشكل شبه يومي .

المنتج جمال العدل أكد أن يسرا تقوم في المسلسل بدور مختلف عن الأدوار التي قدمتها من قبل مضيفا إن المخرج سمير ابوسيف أرسل السيناريو لعدد كبير من النجوم والوجوه الشابة لاختيار فريق العمل النهائي الذي سيشارك النجمة يسرا البطولة ليكون جاهز العمل للعرض في شهر رمضان المقبل

يذكر أن أخر إعمال يسرا التليفزيونية مسلسل (خاص جدا) الذي تم عرضه رمضان الماضي وشاركها بطولته محمود قابيل وإياد نصار ويسرا اللوزي ومن إخراج غاده سليم.

رزان مغربى تنسحب من الغناء

قررت الفنانة اللبنانية رزان مغربي الانسحاب تدريجياً من الساحة الغنائية والتركيز في التمثيل والمشاركة في الأعمال السينمائية التي تعرض عليها، فضلا عن تقديم البرامج التليفزيونية علي قناة الحياة التي تعاقدت معها بعد انتهاء عقدها مع قناة ام بي سي ॥ رزان قررت أن يقتصر غنائها على أفلامها السينمائية وفي حال إعجابها بأغنية سينجل - خاصة في ظل الازمة التي تعانيها صناعة الموسيقي وصعوبة ظهور إلبومها الغنائي إلى النور – فإنها ستقوم بأدائها। رزان تقرأ حالياً سيناريوهات أربعة أفلام لاختيار أفضلها للمشاركة فيه، وإن تمنت أن يجمعها عمل قريب بالفنان عادل إمام والفنان محمد هنيدي।

الفنانة اللبنانية تعيش ورطة حقيقية بسبب رغبتها في المشاركة في مسلسل "فرح العمدة " إلا أن تعارض مواعيد التصوير مع أوقات تسجيل برامجها التلفزيونية يقف عائقاً أمام ذلك، وتسعي حالياً للتنسيق في المواعيد لتجسد الدور الذي أعجبها بشدة ويدور حول شخصية يهودية تسعى للإيقاع بالعناصر الوطنية عبر مكائد شيطانية.

يذكر أن رزان تقدم برنامج " لعبة الحياة "على قناة الحياة وبرنامج و" قسمة ونصيب" على قناة LBC । من ناحية أخرى نفت رزان ما تردد حول وجود علاقة تجمعها بأحد الأثرياء العرب، مؤكدة أن قلبها لم يدق بعد وإن كانت تحلم بأن يحدث ذلك قريبا لأنها في أشد الاشتياق لتكوين أسرة وإنجاب أطفال وأكدت أنه في حال حدوث ذلك فلن تتكتم على الأمر وستعلنه للعالم كله.

Related Posts with Thumbnails

اخر تدوينات مدونه تحميل كل يوم

اخر تدوينات مدونه تحميل افلام

أوقات الصلاة

أوقات الصلاة لأكثر من 6 ملايين مدينة في أنحاء العالم
الدولة:  

آخر الاخبار

آخبار الطقس العربية والعالمية