دردش واتكلم مع اصحاب جروب

                 دردش معانااا اجمد شااات                                          برجاء  الإلتزام بالآداب العامة وعدم التلفظ بألفاظ خارجة وإلا سوف يتعرض الشخص للحظر من الشات

إذا ظهر مربع اسود بدلاً من صندوق الدردشة او لم يعمل الشات مطلقا، قم بتحميل أحدث إصدار من برنامج أدويي فلاش بلاير من هنا

عند الدخول لأول مرة، يقوم النظام بإختيار إسم تلقائي لك. يمكنك تغييره بالضغط على اسمك (والذى سوف فى القائمة على اليمين بعلامة لونها اخضر) ثم قم بإستبدال الاسم المكتوب بإسمك واختر الصورة التي تناسبك او احصل علي رابط اي صورة مشهورة من الجوجل وضعه مكان رقم الصورة الموجود لديك..،،

إذا وجدت الكلام مقلوب  وواجهت مشكلة(الكلمات العربية تظهر من الشمال الى اليمين)، اضغط  هنا  واختر اللغة العربية

احدث التدوينات

الأحد، 25 أكتوبر 2009

أنا احبــــــــــك يا عمري الدنيا ما تسوى تنام وخاطرك زعلان ولابه شي يستاهل يخلي قلبك يعاني طلبتك كان لي خاطر تبعد عنك ألأحزان فديت أعيونك الحلوه تبسم لو على شاني حبيبي صار لي مدة أشوفك تايه حيران وانا والله لا شفتك حزين تزود أحزاني أنا احبك ولا ودي تعيش بدنيتك ندمان ترى ألأيام محسوبة وتالي ها لعمر فاني تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني والى من شفتك بضيقة أحس اني انا الغلطان أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت أنا الجاني غلاك بداخل أعروقي ولا يوصل غلاك انسان يمر الوقت ويثبت لك غلاك ان الله أحياني أضحي بعمري لعيونك تنام انته وانا سهران ونادي جروحك لقلبي تجي واحد ورى الثاني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts with Thumbnails

اخر تدوينات مدونه تحميل كل يوم

اخر تدوينات مدونه تحميل افلام

أوقات الصلاة

أوقات الصلاة لأكثر من 6 ملايين مدينة في أنحاء العالم
الدولة:  

آخر الاخبار

آخبار الطقس العربية والعالمية